الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يسحق باليرمو ويحافظ على صدارته المريحة

01:39 18/02/2017

سحق يوفنتوس ضيفه باليرومو برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإيطالي على ملعب يوفنتوس آرينا ليعزز نادي السيدة العجوز صدارته على رأس جدول الترتيب .

وبدأ يوفنتوس المباراة بالشكل الأمثل حيث نجح في خطف التقدم سريعاً عبر كلاوديو ماركيزيو في الدقيقة 13 ، قبل أن يضاعف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق .

واستمر يوفنتوس في سيطرته على المباراة خلال شوطها الثاني حيث نجح في إضافة الهدف الثالث عن طريق هدافه جونزالو هيجواين في الدقيقة 63 ، فيما تكفل ديبالا بإكمال الرباعية في الدقيقة 90 قبل أن يقلص الأوكراني تشوشيف النتيجة لباليرمو في آخر لحظات الوقت بدل الضائع .

وبهذا الفوز يرفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة 63 في الصدارة على بعد 10 نقاط مؤقتاً من ملاحقه روما ، فيما تجمد رصيد باليرمو عند النقطة 14 في المركز 18 .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الزمالك يتقدم على دريمز بهدف المثلوثي.. فيديو

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

الأكثر قراءة