الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيانيتش : أتمنى تحقيق الدوري ولا يزعجني فوز دجيكو بلقب الهداف

00:17 18/02/2017

ظهر نجم يوفنتوس البوسني ميراليم بيانتيش في مقابلة مع صحيفة “Avaz” البوسنية حيث تحدث عن موسمه الأول مع يوفنتوس وعن تألق مواطنه إيدين دجيكو مع روما .

وتحدث بيانيتش عن انتقاله إلى يوفنتوس خلال الصيف الماضي حيث قال “فخر كبير أن ألعب مع يوفتوس ، من الشرف لي أن أكون جزءاً من هذه المجموعة التي أثبتت أنها الأفضل في إيطاليا خلال السنوات الخمس الماضية” .

وعن تأقلمه مع يوفنتوس ومدينة تورينو قال بيانيتش “لازلت أتأقلم بشكل تدريجي لكن يمكن القول أنني أحببت المكان ، ربما افتقد لطقس روما لأن الشمس هنا غائبة طوال السنة تقريباً كما أن الجو بارد جداً لكن يجب أن أعتاد على كل شيء” .

وتحدث بيانيتش عن صراع الهداف في الدوري الإيطالي حيث قال “هيجواين ودجيكو سيتنافسان على اللقب حتى النهاية ، أسلوب لعب روما أكثر هجومي ما يتيح لدجيكو فرص تسجيل أكبر لكن إذا ترك لنا لقب الدوري يمكنه أن يكون هدافاً ليس لدي مشكلة في ذلك” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

الأكثر قراءة