الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يزاحم ريال مدريد على التعاقد مع دي خيا بسبب دوناروما

فريق سبورت 360

17:41 10/02/2017

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي في صراع التعاقد مع الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت التقارير الصحفية الصادرة من إسبانيا، قد ربطت مرة أخرى أسم دي خيا للانتقال للعب في ريال مدريد الصيف المقبل، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للنادي الملكي عام 2015.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن يوفنتوس أبدى اهتمامه بضم دي خيا في الصيف المقبل، ليدخل في صراع مع ريال مدريد على الظفر بخدماته.

وأشارت الصحيفة أن رغبة اليوفي في التعاقد مع دي خيا تأتي بسبب حاجاتهم لحارس جديد يكون خليفة لجيانلويجي بوفون، الذي من المقرر اعتزاله اللعب الموسم المقبل عقب كأس العالم.

صحيفة “ذا صن” أكدت أن اليوفي سيتحرك للتفاوض مع دي خيا لضمه في الصيف، إذا فشلوا في التعاقد مع جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان الإيطالي الحالي، الذي يعتبر خليفة بوفون في حراسة عرين “الآتزوري”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة