الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري: الموافقة على تدريب آرسنال؟ سنرى ذلك في يونيو

15:50 02/02/2017

تحدث مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري عن الشائعات التي وضعته في نادي آرسنال الصيف المقبل وإمكانية خلافة الفرنسي آرسين فينجر في الموسم القادم.

وأكدت وسائل الإعلام إيطالية في الأيام الماضية أن المدرب ماسيميليانو أليجري يستعد للرحيل عن نادي يوفنتوس في نهاية الموسم الجاري والانتقال للدوري الإنجليزي.

واعترف المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري أنه تعلم اللغة الإنجليزية منذ عدة سنوات ، وأنه يسافر بشكل منتظم إلى لندن التي تعتبر المدينة المفضلة بالنسبة إليه.

وقال المدرب الإيطالي : “لا يزال لدي عقد لمدة سنة ونصف مع يوفنتوس ، ولهذا يتوجب علي أن أفكر في ما يجب أن أفعله في الأشهر المقبلة بحماسة وعزيمة كبيرتين”.

وتابع بقوله : “هل سأرحل عن يوفنتوس؟ الأهم هو المضي قدماً وتطوير الفريق ، هذه هي السنة الثالثة لي هنا وآمل أن استمر ، الأمر يتوقف على المسؤولين ، سنرى في يونيو”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

الأكثر قراءة