الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خضيرة يشرح أسباب رحيله عن ريال مدريد نحو يوفنتوس

18:51 07/12/2016

تحدث اللاعب الألماني سامي خضيرة عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن ريال مدريد الإسباني والانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي فترة الانتقالات الصيفية في عام 2015.

وانضم لاعب خط الوسط سامي خضيرة إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر في صيف عام 2015 ، فيما أكد النجم الألماني أن هدفه الأساسي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقال سامي خضيرة للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: “في مرحلة ما فإن عليك التوقف والتفكير في حياتك ومسيرتك ، ريال مدريد كان أفضل شيء يمكن أن يحدث لي حيث قضيت خمس سنوات رائعة هناك ولعبت مع لاعبين كبار”.

وحول انتقاله إلى يوفنتوس واضاف : “بعد بلوغي سن 28 عاماً فقد كان أمامي خيارين ، تجديد عقدي وإنهاء مسيرتي في ريال مدريد أو البحث عن تحدٍ جديد ، كنت أريد شيئاً جديداً ، بيئة جديدة ، شيء مختلف ، كنت بحاجة لإعادة اكتشاف نفسي”.

وتابع بقوله : “في ذلك الوقت حصلت على عرض من يوفنتوس ، يوفنتوس كان بطل الدوري الإيطالي وقد وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا واستعاد أمجاد الماضي ، أعتقد أن التوقيع مع فريق السيدة العجوز كان أفضل خيار بالنسبة لي”.

ورداً على سؤال حول المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا واضاف : “دوري الأبطال؟ ، إذا كنت أذكر بشكل صحيح ، فلم يحصل يوفنتوس على هذا اللقب منذ عام 1996 ، ولكني أرى ان الوقت قد حان للحصول على هذا اللقب”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

الأكثر قراءة