الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنعطية: دوري أبطال أوروبا هو هدف يوفنتوس هذا الموسم

18:14 18/08/2016

أكد المدافع الدولي المغربي مهدي بنعطية أن لقب دوري أبطال أوروبا هو “هدف” نادي يوفنتوس الإيطالي في الموسم الحالي ، على الرغم من صعوبة المنافسة على هذا اللقب.

وفاز فريق السيدة العجوز بلقب الدوري الإيطالي خمس مناسبات على التوالي ورفع كأس إيطاليا في الموسمين الماضيين ، ولكن لقب دوري أبطال أوروبا استعصى عليه حتى الآن.

وخسر فريق المدرب ماسيميليانو أليجري المباراة النهائية أمام برشلونة في عام 2015 ، فيما خرج من الدور ثمن النهائي في الموسم الماضي أمام بايرن ميونخ بعد الوقت الإضافي.

وقال مهدي بنعطية في مقابلة مع قناة “سكاي” الإيطالية : “نحن سعداء بالتحضيرات الجارية قبل بداية الموسم وهناك توقعات كبيرة بأن يوفنتوس سيحصل على لقب الدوري مرة أخرى”.

وتابع بقوله : “عندما جئت إلى يوفنتوس فقد كنت أعرف أن الفريق مطالب بتحقيق الألقاب ، ولهذا السبب جئت إلى هنا ، الدوري الإيطالي هو هدفنا الرئيسي وسنفعل كل شيء للتتويج به”.

وعن المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا واضاف : “الفوز بدوري أبطال أوروبا شيء جميل ولكن ذلك لا يحدث في كل عام ، إنه حلم ويبدو وكأنه شيء مستحيل ولكن هذا اللقب هو هدفنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد توتنهام

الأهلي ينتظر رد معلول على العرض الأخير

دوري الهواة إلى البريميرليج .. علي الحمادي فخر العراق في إنجلترا

الأكثر قراءة