الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماروتا : صفقة ماسكيرانو لم تعد ممكنة و موراتا سيعود إلى ريال مدريد

15:23 21/06/2016

ظهر المدير الرياضي لـ يوفنتوس جوزيبي ماروتا في حوار له مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” لتسليط الضوء على أخبار ميركاتو نادي السيدة العجوز .

وأكد ماروتا أن ريال مدريد سيفعل بند استعادة ألفارو موراتا هذا الصيف حيث قال “ريال مدريد أخبرنا أنهم سيفعلون بند إعادة الشراء في عقد موراتا و الأمر سيكون رسمي خلال الأيام المقبل ، سنحاول إبقائه لكن فرصتنا ضئيلة” .

وعن وضعية نجم الفريق بول بوجبا في الميركاتو قال ماروتا “لم تصلنا أي عروض رسمية من أجل بوجبا ونحن لسنا على استعداد للجلوس على طاولة المفاوضات ، من أجل الفوز تحتاج لفريق قوي ، بوجبا لديه وكيل أعمال رائع وهو رايولا لكن تطور اللاعب لم يكتمل بعد ويحتاج للبقاء في يوفنتوس” .

وكشف ماروتا عن عدم إمكانية التعاقد مع ماسكيرانو حيث قال “برشلونة أغلق الأبواب من أجل ماسكيرانو ولا يمكننا التعاقد معه ، كما أن فالنسيا غير منفتح من أجل التفاوض على أندري جوميز” .

هل تريد إثبات خبرتك الكروي؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة