الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيفرا: يوفنتوس النادي المناسب بالنسبة لي

أحمد رمضان

18:08 31/07/2014

أكد المدافع الفرنسي باتريس إيفرا أنه لم يكن من السهل عليه مغادرة ناديه السابق مانشستر يونايتد ، ولكنه اعترف أن يوفنتوس الإيطالي هو النادي المناسب بالنسبة إليه.

وجاءت كلمات باتريس إيفرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم خلال حفل تقديمه وقال : "أريد أن أشكر إيطاليا لأنه البلد الذي أعطاني انطلاقتي كلاعب محترف".

وحول انتقاله إلى يوفنتوس واضاف : "لم أتردد لحظة في الانضمام إلى يوفنتوس لأنني كنت أعرف أنه الخيار الصحيح بالنسبة لي ، يوفنتوس ناد كبير يملك تاريخ رائع جداً".

وتابع بقوله : "لن يكون من السهل الفوز بأربعة ألقاب على التوالي مع يوفنتوس ، لقد تمكنت من القيام بذلك ثلاث مرات مع مانشستر يونايتد وأعرف مدى صعوبة التحدي".

وعن مغادرة مانشستر يونايتد واضاف : "لم يكن من السهل ترك مانشستر يونايتد على الإطلاق ، هذا القرار اتخذته لأسباب شخصية ولكني سعيد بقراري بالمجيء إلى هنا".

وسئل إيفرا على طموحاته الأوروبية وعلاقته مع كارلوس تيفيز وقال : "نريد القيام بعمل جيد في دوري أبطال أوروبا التي هي منافسة كبيرة ، في حين أن تيفيز محارب نحن أصدقاء داخل وخارج الملعب".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة