الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يرد على المشككين: فيدال سيبقى معنا

سامر جرادات

20:44 16/07/2014

أعلن بيبي ماروتا المدير العام ليوفنتوس الايطالي بقاء النجم التشيلي أرتورو فيدال ضمن صفوف الفريق لعدة مواسم مقبلة وعدم تواجد النية لدى النادي في بيعه.

ورد ماروتا بشكل واضح على وسائل الاعلام الايطالية والأوروبية التي تحدثت عن رحيل محتمل لنجم منتخب تشيلي عن فريقه يوفنتوس.

وأشارت وسائل الاعلام إلى رغبة يوفنتوس في التخلي عن فيدال خصوصاً بعد رحيل المدرب أنتونيو كونتي والتي فسرها البعض تأتي بسبب نية السيدة العجوز التخلي عن نجومه المميزين ومن ضمنهم فيدال.

وقال ماروتا في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم ماسيميليانو أليغري مدرباً جديداً للفريق "فيدال يمثل مستقبل يوفنتوس ونحن لن نبيعه على الاطلاق. الأمر محسوم بالنسبة لنا".

وتابع المدير العام حديثه قائلاً "اللاعب بنفسه قال لكم أمس أنه سعيد بالاستمرار مع يوفنتوس ونحن بدورنا سعداء لبقائه معنا".

وأبدى مانشستر يونايتد الانجليزي اهتماماً كبيراً بخدمات النجم التشيلي، كما أعربت أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان هي الأخرى عن رغبتها في ضمه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة