الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنييلي: يوفنتوس سيواصل حتى من دون كونتي

أحمد رمضان

23:19 15/07/2014

أكد رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي أندريا أنييلي في رسالة مفتوحة أن فريق السيدة العجوز سوف يستمر في رحلته حتى رغم خروج المدرب أنطونيو كونتي الذي أعلن اليوم الاثنين عن إنهاء عقده بالتراضي.

ولم يتردد الرئيس أندريا أنييلي في توجيه رسالة شكر إلى المدرب أنطونيو كونتي من خلال الموقع الرسمي وقال : "عزيزي أنطونيو ، كنت قائداً عظيماً في هذا الفريق ، وهذا الخبر يجعل الجميع هنا حزين للغاية".

وتابع بقوله : "أعتقد أن السنوات الثلاث التي قضيناها معاً أدت بنا إلى كتابة التاريخ مع هذا النادي ، لقد حصلنا على ثلاثة ألقاب في الدوري الإيطالي التوالي وأيضاً كأس السوبر الإيطالية ، ولكن قبل كل شيء النمو المتسارع".

وعن التحديات القادمة واضاف : "علينا أن نبدأ من الصفر مرة أخرى ، من نقطة الصفر في الجدول مثل الآخرين ومن الصفر من حيث الألقاب ، هذا النادي مليىء بالمواهب والشباب وأكد على مر السنين أن لديه الطموح والتصميم لتحقيق أي هدف".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة