الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالدانو: باولو ديبالا نسخة مصغرة من تيفيز

17:20 09/03/2016

اعترف المدير الرياضي السابق لنادي ريال مدريد خورخي فالدانو أنه معجب بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي تألق مع يوفنتوس الإيطالي خلال الموسم الجاري.

ولعب ديبالا دوراً في النتائج التي حصل عليها يوفنتوس في كافة المسابقات الكبرى حتى الآن ، وساهم في الحصول على صدارة الدوري الإيطالي والوصول إلى نهائي كأس إيطاليا.

واعتبر فالدانو أن مهاجم يوفنتوس هو نسخة مصغرة عن كارلوس تيفيز وقال : “ديبالا يمكن أن يصبح لاعب هائل ، فهو مثل تيفيز ولكن مع أقل ضراوة ولكن أكثر براعة”.

وحول خصائص باولو ديبالا واضاف : “ديبالا قادر على رؤية الأشياء عن قرب ومن بعيد في نفس الوقت ، هو قادر على التسجيل في مساحات ضيقة وصغيرة وصناعة الأهداف”.

وتمنى خورخي فالدانو أن يتأهل يوفنتوس إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ ، وذلك عندما يحل ضيفاً على ملعب أليانز آرينا في إياب ثمن النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة