الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يسابق الزمن للتجديد مع بيرلو

محمد حسيبا

13:57 07/01/2014

بعد خسارته لصفقة التعاقد مع نجم وسط كالياري اللاعب البلجيكي راديا ناينغولان لروما، بدأ نادي يوفينتوس الإيطالي اليوم بتعجيل مفاوضات التجديد لنجمه المخضرم أندريا بيرلو، المقرر أن ينتهي إرتباطه بالبيانكونيري بنهاية الموسم الجاري.

ويحاول اليوفي منذُ فترة ليست بالطويلة بإقناع بيرلو بالتجديد معه، ولكن لغاية الآن لم يتوصل أي منها لإتفاق بهذا الخصوص، ولكن بعد ضياع صفقة متوسط الميدان البلجيكي ناينغولان، أصرت إدارة السيدة العجوز على حسم مسألة التجديد له.

ومن جانبه كان مدرب يوفينتوس الإيطالي أنطونيو كونتي يُمني النفس في التوقيع مع ناينغولان لتعويض بيرلو بحكم تقدمه بالسن، إلا أن الرياح جرت بما لايشتهيه الجميع في تورينو.

يذكر أن آخر الأخبار الصادرة من إيطاليا مؤخراً أكدت أن روما حسم صفقة ناينغولان بشراء نصف بطاقته من كالياري، حيثُ سيلعب له على سبيل الإعارة بالنصف الثاني من الموسم، على أن يشتري ما تبقى من بطاقته بنهاية الموسم الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة