الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دخول مفاجئ ليوفنتوس في صراع الفوز بنجم الدوري الإسباني

حسين ممدوح

12:00 11/05/2024

سبورت 360 – ارتفع عدد الأندية المهتمة بالتوقيع مع لاعب خط الوسط مارتن زوبيميندي من فريق ريال سوسييداد، وذلك مع تأكيد اهتمام يوفنتوس بنجم الفريق الباسكي.

وكان برشلونة من ضمن الأندية المهتمة بضم اللاعب لكن من المتوقع أن ينسحب مع اهتمام أرسنال وبايرن ميونخ ويوفنتوس به.

وأكد ماتيو موريتو بأن زوبيميندي يُفكر بالفعل في الانتقال هذا الصيف بعيدًا عن ريال سوسييداد، وتم تأكيد اهتمام برشلونة به بقوة.

يوفنتوس يهتم بضم زوبيميندي إلى جانب أرسنال وبايرن

وذكر التقرير بان يوفنتوس أيضًا قد يكون بوابة لخروج اللاعب من الدوي الإسباني، وهذه المرة الأولى التي يرتبط فيها نادي السيدة العجوز باللاعب.

وكان زوبيميندي أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإسباني لبعض الوقت، ورغم أنه سعيد في ريالي أرينا، ولكن يبدو بشكلٍ متزايد أن النادي سيمنح له القرار بشأن مغادرته هذا الصيف، وكان ديكو المدير الرياضي لبرشلونة قد التقى مع وكيله إيناكي إيبانيز هذا الأسبوع ولكن لم يتم إحراز أي تقدم في المفاوضات مع العلم بأن اللاعب لديه شرط جزائي يبلغ 60 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تطور جديد بشأن إصابة لاعب وسط الأهلي

النصر يودع أوسبينا وهذه وجهته الجديدة

كونتي يُعرقل جهود باريس لضم جوهرة نابولي

نجم البرازيل يرد على رونالدينيو برسالةٍ لاذعةٍ

عرض إسباني لضم جرينوود من مانشستر يونايتد

برشلونة يستكشف نوايا فيران توريس وسط اهتمام نيوكاسل

الأكثر قراءة