الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يربح حربه القضائية ضد يوفنتوس

حسين زنون

22:58 17/04/2024

سبورت 360 – ربح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، حربه القضائية ضد ناديه السابق، يوفنتوس الإيطالي، ليصبح السيدة العجوز مطالباً بدفع مبلغاً يصل إلى 10 مليون يورو لخزينة صاروخ ماديرا.

وصدر الحكم من طرف القضاء الإيطالي، الأربعاء، لمصلحة كريستيانو، بعدما رفع قضية ضد اليوفي للحصول على رواتبه المتأخرة.

يوفنتوس مضطر لدفع 10 مليون يورو لرونالدو

وأفادت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية بأن اليوفي سيضطر لدفع المبلغ المذكور لكريستيانو، والذي تأخر في وقت انتشار فيروس كوفيد “كورونا”.

وحمل كريستيانو حقائبه ورحل عن اليوفي قبل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، ولم ينجح في الحصول عليها بشكل ودي، لذلك اتجه للقضاء للحصول على حقوقه.

قضية رونالدو ضد اليوفي بسبب الرواتب وقت أزمة كورونا ليست الأولى، حيث سبق للأرجنتيني باولو ديبالا رفع قضية مماثلة على النادي الإيطالي للحصول على رواتبه المتأخرة أيضاً.

وخاض كريستيانو مع كتيبة البيانكونيري 134 مباراة في كل المسابقات، سجل خلالها 101 هدفاً وصنع 22، ولعب 11508 دقيقة مع الفريق في كل البطولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ديكو يُحدد البديل المثالي لتشافي في برشلونة ‏

ألونسو يُحذر ليفركوزن قبل نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا في تطور

موقف فليك من فكرة تدريب تشيلسي

‎ مُدرب غير مُتوقع على رادار تشيلسي لخلافة بوتشيتينو

نجم تشيلسي مُرشح للتواجد في قائمة إسبانيا في يورو 2024

فينيسيوس يختار خليفة كروس في ريال مدريد بجملة واحدة

الأكثر قراءة