الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيل يوفنتوس المتوقع في مواجهة نابولي اليوم في الدوري الإيطالي

حسين ممدوح

10:38 03/03/2024

سبورت 360 – يواجه فريق يوفنتوس مهمة صعبة عندما يلتقي بنابولي على ملعب مارادونا في قمة الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

ويسعى يوفنتوس للحفاظ على المركز الثاني في جدول السيري آ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 57 نقطة بفارق نقطة عن ميلان صاحب المركز الثالث، بينما يأتي نابولي في المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

ومن المنتظر أن يستهدف أليجري البناء على الفوز الصعب الذي تحقق على فروزينوني بالفوز اليوم خارج أرضه.

ألكاراز في تشكيل يوفنتوس أمام نابولي اليوم

وسيغيب عن اليوفي كلٌ من رابيو وماكيني، وسيتم استخدام الوافد الجديد ألكاراز في وسط الملعب إلى جانب لوكاتيلي وكامبياسو، بينما سيكون تيمو وياه وكوستيتش في مركزي الجناحين، وفلاهوفيتش ويلديز في خط الهجوم.

تشكيل يوفنتوس المتوقع (3\5\2): تشيزني – جاتي – بريمر – روجاني – وياه – ألكاراز – لوكاتيلي – كامبياسو- كوستيتش – فلاهوفيتش – يلديز.

تشكيل نابولي المتوقع (4\3\3): ميريت – دي لورينزو -رحماني – خوان خيسوس – أوليفيرا – لوبوتكا – زيلينيسكي – أنجويسا – بوليتانو – أوسيمين – كفاراتسخيليا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سويسرا في يورو 2024

ديشان يقدم اعترافًا بعد تأهل فرنسا إلى نصف نهائي يورو 2024

صداع في رأس دي لا فوينتي مدرب إسبانيا بسبب الغيابات ضد فرنسا

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

الأكثر قراءة