الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صديق أنتونيو كونتي يتوقع عودته إلى الدوري الإنجليزي

حسين ممدوح

02:26 28/02/2024

سبورت 360 – توقع جيانلوكا بيتراتكي، مدير روما الرياضي السابق وهو صديق مُقرب من أنتونيو كونتي، أن يعود مدرب يوفنتوس والإنتر السابق للعمل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكونتي بدون نادٍ منذ مغادرته لنادي توتنهام بالاتفاق المتبادل في مارس 2023، وقد تم ربطه بتدريب ميلان أو نابولي الموسم القادم.

لكن هنا تقارير متزايدة أشارت إلى أن ناديًا أجنبيًا يستهدف التعاقد معه في موسم 2024\2025، وذكرت صحيفة بيلد بأن نادي أحلام كونتي هو بايرن ميونيخ.

بيتراكي يتوقع عودة كونتي للتدريب في الدوري الإنجليزي

ويعتقد بيراتكي وهو صديق مقرب وزميل سابق لكونتي لاعبًا في ليتشي، بأن المدرب الإيطالي سيعود إلى الدوري الإنجليزي في الصيف.

وقال بيتراكي في تصريحاته لقناة TV Play: “كونتي شخص طموح للغاية وقبل اختيار النادي التالي سيدرس كل التفاصيل، وأعتقد أنه سيعود إلى الدوري الإنجليزي”.

وأضاف: “قد يعود إلى إيطاليا إذا كان هناك مشروعًا مهمًا، لكن في الوقت الحالي لا أرى بأن هناك ناديًا في الدوري الإيطالي يمكنه الحصول على كونتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

الأكثر قراءة