الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يُحدد بديل كييزا من داخل الدوري الإيطالي

حسين ممدوح

17:10 07/02/2024

سبورت 360 – ظهر ألبيرت جودموندسون كمرشح أساسي ليوفنتوس ليحل محل الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا في الصيف، وذلك إذا لم يوقع اللاعب الدولي الإيطالي على عقد جديد.

ويبدو بأن مستقبل كييزا حتى الآن غير مؤكد، حيث أن المحادثات حول وجود صفقة جديدة في ملعب أليانز لم تبدأ بعد.

وينتهي عقد كييزا في تورينو في عام 2025، وإذا رفض المهاجم الإيطالي متعدد الاستخدامات التوقيع على عقد جديد فسوف يستمع البيانكونيري للعروض المقدمة له في الصيف.

جودموندسون نجم جنوى مرشح لخلافة كييزا في يوفنتوس

وبحسب صحيفة توتو سبورت فإن يوفنتوس لا يستطيع زيادة راتبه البالغ 5 ملايين يورو سنويًا، بينما تشعر حاشية اللاعب أن موكلهم يستحق أن يكون من بين لاعبي كرة القدم الأعلى أجرًا في الفريق وأن يحصل على 7 ملايين يورو على الأقل في الموسم مثل دوسان فلاهوفيتش.

ويقال بأن المحادثات الرسمية ستبدأ قبل بطولة أوروبا القادمة، ولكن وفقًا لصحيف جازيتا فإن الآيسلندي جودموندسون نجم جنوى مرشح لخلافة كييزا.

ورفض الجريفوني من قبل عرضًا بقيمة 25 مليون يورو للمهاجم الثاني والجناح الأيسلندي بقيمة 25 مليون يورو قادمًا من فيورنتينا في شهر يناير، حيث طلب ما يقرب من 40 مليونًا للتخلي عن اللاعب صاحب الـ26 عامًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مفاجأة من كولر للاعبي الأهلي.. وقرار هام قبل مواجهة طلائع الجيش

موقف كوكا وعادل من خوض مباراة الأهلي وبيراميدز

نجم برشلونة يتغنى بمميزات ثنائية ويليامز ويامال

آلان شيرر يطالب ساوثجيت بعدم مشاركة ساكا وفودين بمواجهة إنجلترا وسويسرا

الغامدي يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي حول الصفقات بعد فوزه بالرئاسة

محمد هاني يُعلق على تجديد تعاقده مع الأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة