الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا يقطع إجازته الصيفية من أجل يوفنتوس

محمد عبد الرحمن

23:08 25/06/2023

سبورت 360 – ذكر موقع “فوتبول إيطاليا” نقلاً عن “كورييري ديللو سبورت” أن الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي سيقطع إجازته الصيفية من أجل الاستعداد جيداً للموسم الكروي الجديد 2023 – 2024.

وعاد بول بوجبا صاحب 30 عاماً لفريق يوفنتوس بعد تجربته الغير جيدة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتوقع الجميع ظهور اللاعب بصورة طيبة مع اليوفي في الموسم المنقضي، ولكن الإصابات حرمته من اللعب في معظم فترات الموسم.

واعترف بول بوجبا بأن موسمه الأول مع يوفنتوس بعد العودة كان كارثياً، حيث تعرض لإصابة في الركبة قبل بداية الموسم، وعانى طوال الموسم من سلسلة من الانتكاسات بعد تأخير العملية الجراحية في ركبته.

بول بوجبا يعود إلى يوفنتوس للاستعداد جيداً للموسم الجديد

وأشار الموقع إلى أن بوجبا قد أبلغ مسؤولي يوفنتوس بأنه سيعود للتدريب اعتباراً من 2 من شهر يوليو المقبل قبل 10 أيام من انضمام بقية الفريق للفترة التحضيرية للموسم الجديد من أجل أن يكون لائقاً كفاية للمشاركة في انطلاق لقاءات موسم 2023 – 2024.

الجدير بالذكر أن بوجبا قد شارك فقط مع يوفنتوس الموسم المنقضي في 10 مباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشكيل الهلال المتوقع في مواجهة الحسم ضد الحزم بدوري روشن

دخول مفاجئ ليوفنتوس في صراع الفوز بنجم الدوري الإسباني

كروس يكشف عن سعادة ريال مدريد المضاعفة بعد خسارة برشلونة من جيرونا

التشكيل المتوقع لكلاسيكو الأهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي

اعتراف من سيموني إنزاجي بعد فوز الإنتر الكبير على فروزينوني

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم أمام غرناطة في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة