الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكا مودريتش في طريقه للعب بالدوري الإيطالي

محمد عبد الرحمن

14:12 31/03/2023

سبورت 360 – ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن إدارة يوفنتوس تخطط للتعاقد مع الأسطورة الكرواتية لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وسينتهي عقد النجم الكرواتي المميز لوكا مودريتش صاحب 37 عاماً مع ريال مدريد في الصيف، ويحق له التعاقد مع أي فريق آخر على أن ينتقل إليه مجاناً عقب انتهاء الموسم.

وأشارت الصحف الإسبانية في الفترة الماضية إلى أن لوكا مودريتش مستاء للغاية من إدارة ريال مدريد التي لم تتحرك حتى الآن للتفاوض معه بشأن تمديد عقده لموسم آخر.

يوفنتوس يأمل في الحصول على خدمات لوكا مودريتش

وفي نفس الوقت، قامت إدارة فلورنتينو بيريز رئيسي ريال مدريد بتقديم عرضين لكريم بنزيما وتوني كروس لتجديد عقديهما في إشارة واضحة إلى تفكير ريال مدريد في عدم الاحتفاظ بنجمه الكرواتي.

وأوضح الموقع أن يوفنتوس يرغب في استغلال الموقف لصالحه بالتفاوض مع لوكا مودريتش على أمل التعاقد معه.

الجدير بالذكر أن الكرواتي المميز لوكا مودريتش قد شارك مع ريال مدريد حتى الآن هذا الموسم في 37 مباراة، ونجح في تسجيل ستة أهداف وصناعة خمسة آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

الأكثر قراءة