الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل ينجح يوفنتوس في إقناع دي ماريا بالبقاء؟

حسين ممدوح

00:17 29/03/2023

سبورت 360 – ذكر الصحفي الأرجنتيني سيزار لويس ميرلو بأن المحادثات بين يوفنتوس وأنخيل دي ماريا بشأن تجديد عقد اللاعب صاحب الـ35 عامًا تسير في الاتجاه الصحيح.

وقع دي ماريا عقدًا لمدة عام واحد فقط مع البيانكونيري الصيف الماضي، وتنتهي صفقته الحالية مع الفريق الأبيض والأسود في نهاية الموسم.

وعلى الرغم من إصرار اللاعب الأرجنتيني على رغبته في إنهاء مسيرته مع فريق روزاريو سنترال، إلا أن يوفنتوس واثق من تمديد إقامته في النادي لموسمٍ آخر.

يوفنتوس يقترب من التجديد مع دي ماريا

قال الصحفي الأرجنتيني سيزار لويس ميرلو على تويتر بأن المحادثات بين الطرفين جارية، ووفقًا للتقرير، لا تزال هناك بعض التفاصيل التي يحتاج يوفنتوس ودي ماريا إلى مناقشتها، لكن المفاوضات تمضي في الاتجاه الصحيح.

عانى دي ماريا من الإصابات خلال الأشهر الأولى له في تورينو لكنه أصبح لاعبًا أساسيًا لماكس أليجري في الجزء الثاني من الموسم.

سجل الأرجنتيني الفائز بكأس العالم ثمانية أهداف وقدم سبعة تمريرات حاسمة في 24 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

الأكثر قراءة