الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحقيق بريزما .. رونالدو وقع بالفعل على اتفاقية سرية مع يوفنتوس

محمد عبد الرحمن

13:57 24/03/2023

سبورت 360 – ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن تحقيق “بريزما” قد كشف عن توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو على اتفاقية سرية مع فريقه الأسبق يوفنتوس الإيطالي.

وكشف التحقيق في اتفاقيات رواتب يوفنتوس السرية عن محادثة بين مديري النادي حيث ورد أنهم أكدوا أن كريستيانو رونالدو قد وقع على الوثائق.

ويبحث مكتب المدعي العام في تورينو في الممارسات المالية للبيانكونيري على مدار السنوات القليلة الماضية، أي الاستخدام المزعوم لقيم انتقال اللاعبين المتضخمة لتزوير المكاسب المالية، وتضليل السوق باتفاقيات رواتب سرية مع اللاعبين.

تورط رونالدو في قضية الفساد المالي ليوفنتوس

وكشف الموقع عن محادثة جرت بين مديري يوفنتوس على برنامج “الواتساب” حيث ناقشوا وضع رونالدو.

وأكمل الموقع أن باولو مورجانتي سكرتير النادي قد كتب لمجموعة الواتساب أن رونالدو وقع على تلك الاتفاقية السرية ولديه نسخة من جميع الوثائق.

وفي محادثة أخرى، كتب سيزار جاباسيو رئيس القسم القانوني في يوفنتوس قبل ثلاثة أيام من توقيع رونالدو أن أول شخص جاهز للتوقيع هو كريستيانو.

وأوضح الموقع أن مكتب المدعي العام في وتورينو يعتقد أن النادي وافق بشكلٍ خاص على دفع المبلغ الذي تخلى عنه رونالدو في موسم 2020 – 2021 في المراحل الأولى من جائحة كورونا على الرغم من الإعلان عن قرارهم بتجميد الأجور لبضعة أشهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة