الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيقاف نجم يوفنتوس بعد أحداث ديربي إيطاليا

حسين ممدوح

18:45 22/03/2023

سبورت 360 – قررت اللجنة التأديبية للاتحاد الإيطالي إيقاف لاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس لدوره في المشاجرة التي وقعت بعد نهاية ديربي إيطاليا الذي انتهى بفوز اليوفي بهدف نظيف على الإنتر.

فاز البيانكونيري بالمباراة لكن ديربي إيطاليا شهد اشتعال كبير للأعصاب بين لاعبي الفريقين، وكان باريديس قد اشترك في الأحداث الساخنة على ملعب جوزيبي مياتزا.

كشف تقرير موقع فوتبول إيتاليا بأن اللاعب الفائز بكأس العالم تعرض للإيقاف بسبب هذا، مع توقيع غرامة قدرها 10 آلاف يورو.

إيقاف وغرامة كلًا من باريديس ودامبروسيو

كما تم إيقاف مدافع الإنتر دانيلو دامبروسيو وغرامة قدرها 5 آلاف يورو لدوره في المشاجرة، ومن المتوقع أن يقضي اللاعبان العقوبة فور العودة للمنافسات في بداية الشهر المقبل.

لم يعش باريديس أوقاتًا جيدة للغاية مع يوفنتوس في الموسم الحالي وقضى لاعب الوسط معظم الوقت على مقاعد البدلاء، وكانت هناك تقارير قد خرجت مؤخرًا عن إمكانية عودته مرة أخرى إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية فترة الإعارة مع الفريق الأبيض والأسود.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

تقارير توضح حقيقة رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة