الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيرلو مدافعاً عن رونالدو: لم يفتعل أي مشكلة في يوفنتوس

رامي جرادات

19:00 10/02/2023

سبورت 360- أشاد أندريا بيرلو أسطورة الكرة الإيطالية ومدرب يوفنتوس السابق بالتزام كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، مشيراً إلى أنه لم يواجه أي مشكلة معه خلال الفترة التي أشرف فيها على تدريبه.

وتولى أندريا بيرلو تدريب يوفنتوس في الموسم الأخير لكريستيانو رونالدو مع النادي، وغم أن الفريق عانى بشدة في ذلك الموسم، وخسر لقب الدوري الإيطالي، لكن الدون استطاع تسجيل 36 هدفاً في جميع المسابقات.

وعانى رونالدو في تجربته الثانية مع مانشستر يونايتد بعد مغادرة يوفنتوس، وجلس على دكة البدلاء في العديد من المباريات خلال القسم الأول من الموسم الحالي، مما دفعه لإجراء مقابلة تلفزيونية، وانتقد خلالها إدارة النادي والمدرب إريك تين هاج وبعض اللاعبين السابقين، واضطر النادي بعدها لفسخ عقده.

مدرب يوفنتوس السابق: رونالدو كان محترفاً للغاية

وأوضح أندريا بيرلو أنه خلال الفترة التي عمل بها مع رونالدو كانت الأمور تسير بشكل جيد، ولم يكن هناك أي مشاكل أو خلافات كما حدث مع اللاعب في مانشستر يونايتد.

وقال بيرلو “كريستيانو؟ كان من السهل العمل معه. لقد كان رجلاً لطيفاً ومحترفاً جداً. أراد أن يلعب في كل مباراة وأن يسجل في كل مباراة. لم نواجه أي مشاكل. لكن كرة القدم تتغير بسرعة، العمر أيضاً يجعلك تتغير. ربما كان لديه مشكلة مع فريق آخر، لكن بالنسبة لي كان تجربة رائعة”.

وبخصوص المقابلة التي أجراها رونالدو مع بيرس مورجان وانتقد فيها مانشستر يونايتد، علق بيرلو “أعتقد أن رونالدو انتظر وقتاً طويلاً لإجراء هذه المقابلة، لقد أعد لكل شيء مسبقاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة