الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زلزال في يوفنتوس..الإدارة تُقرر الاستقالة

محمد مصطفى

00:40 29/11/2022

سبورت 360- أصبح نادي يوفنتوس على أعتاب مرحلة جديدة في تاريخه بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة أندريا أنييلي بالاستقالة.

ويأتي ذلك في وسط تراجع النادي على كافة المستويات، وخاصة فيما يتعلق بنتائج الفريق الأول لكرة القدم الذي يتخبط في الكالتشيو وتعرض للإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

نهاية عصر أنييلي في يوفنتوس

وبحسب ما نشره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو فإن مجلس الإدارة قرر الاستقالة، ويتضمن القرار كل من الرئيس أنييلي، ونائب الرئيس بافل نيدفيد.

وأشار رومانو إلى أن ذلك القرار سيُمثل نهاية عقد أنييلي كرئيس في يوفنتوس، وسيتم انتخاب مجلس جديد للنادي خلال الشهور القليلة المُقبلة.

وبحسب تقارير محلية إيطالية فإن ماوريتسيو أريفابيني سيتولى مهمة إدارة النادي بصفةٍ مؤقتة لحين انتخاب مجلس إدارة جديدة لقلعة البيانكونيري.

وستُشكل تلك الخطوة ضربة جديدة لمشروع السوبرليج الأوروبي نظراً لكون أنييلي كان أحد المُتحمسين للفكرة، ورحيله عن اليوفي بالتأكيد سيُنقص المُناصرين للفكرة.

ويأمل جمهور يوفنتوس أن تكون الفترة المُقبلة بداية لاستعادة النادي لتوازنه، ويُمني عُشاق البيانكونيري أن يعود الفريق لسابق عهده مُنافساً على كل الألقاب.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة