الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكا توني ينصح يوفنتوس بشأن نجمه المطلوب في مانشستر يونايتد

حسين ممدوح

18:21 10/11/2022

سبورت 360 – قال لوكا توني هداف كرة القدم الإيطالية السابق بأنه متأكد بأن دوسان فلاهوفيتش سيكون أفضل مهاجم في السنوات المقبلة إلى جانب إرلينج هالاند، وأكد أن على البيانكونيري أن يحتفظ باللاعب الصربي الدولي على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد.

وأشارت التقارير في المملكة المتحدة بأن الشياطين الحُمر يتابعون فلاهوفيتش، والذي انضم إلى يوفنتوس في يناير قادمًا من فيورنتينا مقابل 80 مليون يورو، وهو حاليًا بعيد عن الملاعب بسبب إصابة في الفخذ.

وقال توني لصحيفة جازيتا: “لا يُمكن التشكيك في فلاهوفيتش، فهو قوي وشاب للغاية وربما يكون أفضل مهاجم في المستقبل إلى جانب إرلينج هالاند”.

توني: يجب أن يحتفظ يوفنتوس بمهاجم مثل فلاهوفيتش

واستطرد: “الإصابات تحدث، لكن على يوفنتوس الاحتفاظ بلاعب مثله، فلاهوفيتش لا يحتاج لنصيحة مني، لأنه بالفعل أظهر جودته وهذا العام يبدو أكثر هدوءً عندما لا يسجل”.

وسجل فلاهوفيتش ثمانية أهداف في 15 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم، ستة منها في الدوري الإيطالي واثنان في دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد نجم البيانكونيري مع عملاق الدوري الإيطالي بتاريخ يونيو 2026، بينما يعتبر لوكا توني أحد أكثر المهاجمين شهرة وتألقًا في تاريخ الدوري الإيطالي وخصوصًا في آخر عقدين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

الأكثر قراءة