الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يزاحم برشلونة على التعاقد مع أسينسيو

رامي جرادات

17:44 24/09/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة آس الإسبانية دخول يوفنتوس في سباق التعاقد مع ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد، والذي يحيط الغموض حول مستقبله في الآونة الأخيرة.

وينتهي عقد أسينسيو مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، ولا يبدو أن النادي يفكّر بتمديد عقده، وذلك بعد خروجه من حاسبات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يفضّل عليه كل من فيديريكو فالفيردي ورودريجو.

وارتبط أسينسيو مؤخراً بالانتقال إلى الغريم التقليدي برشلونة، حتى أن اللاعب لم ينفي هذا الأمر بتصريحاته الأخيرة. وتؤكد بعض المصادر أن تشافي هيرنانديز طلب من إدارة النادي التعاقد مع نجم ريال مدريد الذي سيكون متاحاً بالمجان في الصيف.

يوفنتوس يتجه نحو أسينسيو في الميركاتو الشتوي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن يوفنتوس هو الآخر يفكّر بخيار التعاقد مع أسينسيو، في ظل حاجته لتدعيم الخط الهجومي، وتحديداً مركز الجناح الأيمن.

وفي تقارير أخرى صادرة من إيطاليا، يريد يوفنتوس التعاقد مع أسينسيو لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي، وبعدها سيقرر الطرفين إن كانا سيوقعان على عقد دائماً أم لا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة