الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري يوضح أسباب معاناة يوفنتوس وموعد عودة بوجبا وكييزا

حسين ممدوح

13:48 17/09/2022

سبورت 360 – تحدث ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس إلى ماريو سكونشيرتي حول الفترة السيئة التي يعيشها البيانكونيري، وخصوصاً بعد تلقي خسارة صادمة أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

وحقق يوفنتوس انتصارين فقط من 6 جولات في بطولة الدوري الإيطالي، وبقى رصيده عند 10 نقاط في المركز الثامن كما خسر أول مباراتين في مرحلة دور المجموعات في دوري الأبطال أمام باريس و بنفيكا.

وفي حديثه عن الأمر قال مدرب البيانكونيري : “هذا الآن هو يوفنتوس الافتراضي، أنا سعيد بالعمليات التي تمت في سوق الانتقالات ولكن هناك إصابات، لا يوجد اللاعبين على أرض الميدان”.

أليجري: لدينا إصابات..حاول إزالة 5 لاعبين أساسيين من إنتر أو ميلان

واستطرد: “حاول أن تسحب 5 لاعبين أساسيين من إنتر أو ميلان وسوف يتأثرون، يجب على المدرب الجيد قبل كل شئ أن يفكر في اللاعبين ولديّ الآن نصف فريق متاح”.

وواصل ماكس أليجري : “أنا أحب جودة لاعبي فريقي، ليس لديّ أنماط محددة في تدريبهم بل يجب أن أقوم بتكييف اللعبة مع الصفات التي يملكونها”.

وعن غياب بعض اللاعبين قال : “سنتمكن من الاعتماد على كييزا وبوجبا في شهر يناير، بشكلٍ عام هناك شئ مفقود وهذه وظيفتي ونعمل على إيجاد الحل كل يوم”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

تغريم إنترميلان بسبب الإساءة لنجم الغريم

ميلان يتراجع عن التعاقد مع لوبيتيجي ويحدد اسمًا جديدًا

شاهد.. الفار يلغي هدف الاتحاد الأول أمام الهلال في الكلاسيكو

الأكثر قراءة