الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتالانتا يصدم يوفنتوس في ملف صفقة مورييل

محمد مصطفى

04:25 12/08/2022

سبورت 360- يسعى نادي يوفنتوس للتعاقد مع مُهاجم جديد لتعويض رحيل ألفارو موراتا، وتلقى النادي صدمة من نادي أتالانتا بخصوص صفقة المُهاجم الكولومبي لويس مورييل.

فبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن نادي أتالانتا رفص إبرام صفقة تبادلية يحصل بموجبها على خدمات مويس كين مُهاجم يوفنتوس في مُقابل انتقال مورييل لليوفي.

وقدم مورييل مستويات رائعة مع أتالانتا منذ الانتقال إليه في 2019 قادماً من إشبيلية، فشارك معهم في 128 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 59 هدفاً، وصنع 22 هدفاً لزملائه.

يوفنتوس يرفض إيكاردي وينتظر ديباي

وذكر التقرير أن الخيار الأول لتدعيم هجوم البيانكونيري يظل اللاعب الهولندي ممفيس ديباي الذي يتفاوض حالياً مع ناديه برشلونة لإنهاء التعاقد بينهما مما سيُمكنه من التوقيع لمدة عامين مع يوفنتوس.

ورفض يوفنتوس في هذا الملف فكرة التعاقد مع المُهاجم الأرجنتيني المُثير للجدل دوماً ماورو إيكاردي الذي يقترب من الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان.

وستُجيب الأيام المُقبلة على السؤال بشأن تدعيم يوفنتوس لخط الهجوم وفقاً لاحتياجات أليجري، وإذا لم ينجح النادي في إبرام صفقات جديدة سيكون على المُدرب المُخضرم الاعتماد على ما لديه من خيارات.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة