الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي ماريا يصل إلى تورينو تمهيداً لانتقاله ليوفنتوس..فيديو

محمد مصطفى

01:11 08/07/2022

سبورت 360- وصل النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا لمدينة تورينو الإيطالية تمهيداً لإنمام انتقاله لنادي يوفنتوس الإيطالي.

وكان دي ماريا قد أنهى مسيرته مع نادي باريس سان جيرمان، وتنافس يوفنتوس مع برشلونة للحصول على توقيعه قبل أن يحسم اليوفي السباق لصالحه.

دي ماريا يستعد لخطوته الجديدة مع يوفنتوس

وكانت تقارير إيطالية قد أشارت إلى أن دي ماريا توصل لاتفاقٍ مع يوفنتوس لإبرام عقد لمدة عام واحد بصفقة قيمتها 7 مليون يورو.

ومن المُقرر أن يخضع دي ماريا للكشف الطبي في تورينو يوم الجمعة، وهو الإجراء الذي يسبق التوقيع على العقود وإعلان الصفقة رسمياً.

وكان دي ماريا قد لعب الفترة بين 2015 و2022 لنادي باريس سان جيرمان، وخلال تلك الفترة مثل ألوان الفريق في 295 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 93 هدفاً، وصنع 119 هدفاً لزملائه.

وسبق للنجم الأرجنتيني اللعب لأندية ريال مدريد الإسباني، وبنفيكا البرتغالي، وروزاريو سنترال الأرجنتيني، فضلاً عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويملك دي ماريا في رصيده الدولي 122 مُباراة مع مُنتخب الأرجنتين، سجل فيهم 25 هدفاً.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

الأكثر قراءة