الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يحسم صفقة ماتياس دي ليخت

محمد عبد الرحمن

16:08 05/07/2022

سبورت 360 – ذكرت قناة “سبورت1” الألمانية بأن نادي بايرن ميونخ قد توصل لاتفاق مع الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي بشأن التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم ماتياس دي ليخت صاحب 22 عاماً بالرحيل عن يوفنتوس، حيث لم ينجح المدافع الهولندي في التكيف مع الأجواء الإيطالية.

ويعتبر فرق بايرن ميونخ وتشيلسي هما أبرز المرشحين للحصول على خدمات ماتياس دي ليخت، وبالرغم من حديث الصحف الإنجليزية عن تحرك البلوز لحسم الصفقة، فإن قناة “سبورت1” قد أكدت إنهاء الصفقة لصالح العملاق البافاري.

بايرن ميونخ يتفوق على تشيلسي باقترابه من التعاقد مع دي ليخت

وأشارت القناة إلى أن بايرن ميونخ قد أنهى كافة التفاصيل الخاصة بعقد الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، ويتبقى فقط التوصل لاتفاق مع يوفنتوس بشأن قيمة الصفقة.

الجدير بالذكر أن عقد ماتياس دي ليخت سينتهي مع فريقه الحالي بايرن ميونخ صيف عام 2024، وشارك مع ناديه في الموسم المنقضي 42 مباراة، نجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصنع آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

الأكثر قراءة