الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل ينتقل نيمار من باريس سان جيرمان إلى يوفنتوس ؟

حسين ممدوح

16:06 22/06/2022

سبورت 360 – ذكرت بعض التقارير الصُحفية بأن نادي يوفنتوس يدرس خطوة التعاقد مع نيمار نجم البرازيل وفريق باريس سان جيرمان، والذي يُفكر النادي في السماح له بمغادرة الليج آ هذا الصيف.

وكان اللاعب البرازيلي الدولي ركيزة أساسية في البي إس جي منذ انتقاله إليه في عام 2017 قادماً من برشلونة في صفقة قياسية عالمية كان قدرها 222 مليون يورو.

وأشارت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن يوفنتوس يدرس تلك الخطوة المثيرة بالتعاقد مع نجم البارسا السابق، ويرى بأن وصول نيمار سيرفع من جودة الفريق الأبيض والأسود بشكلٍ كبير.

راتب نيمار خارج مقدرة يوفنتوس

ولكن ربما تكون تلك التقارير مُبالغاً بها، حيث أن مطالب نيمار السنوية قد تكون ضخمة للغاية بالنسبة لليوفي، حيث يحصل اللاعب في باريس على راتب قدره 43 مليون يورو في العام الواحد.

ويستهدف يوفنتوس في الوقت الحالي كلاً من بول بوجبا وأنخيل دي ماريا، وهما صفقتين ستكلفان نادي السيدة العجوز حملاً كبيراً على فاتورة الأجور، وربما لهذا السبب تبدو مثل هذه التقارير غير موثوقة على الإطلاق.

وتعرض نيمار لانتقادات واسعة في وسائل الإعلام الفرنسية في الفترات الأخيرة بسبب عدم حضوره بالشكل اللائق في المنافسات الخاصة بدوي أبطال أوروبا.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

الأكثر قراءة