الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

متى يعلن يوفنتوس عن عودة بوجبا؟

حسين زنون

15:50 12/06/2022

سبورت 360 – أفادت عدة تقارير صحفية إيطالية بأن نادي يوفنتوس لا يشعر بوجود أي عقبة في طريق عودة نجم الوسط الفرنسي، بول بوجبا، لأليانز ستاديوم، في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن يوفنتوس واثق من إتمام التعاقد مع بوجبا في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد في آخر يونيو الجاري.

يوفنتوس سيعلن عن التعاقد مع بوجبا مطلع يوليو

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس سيعلن عن التعاقد مع بوجبا مطلع شهر يوليو القادم، ليعود اللاعب لليوفي بعد ستة سنوات من رحيله إلى مانشستر يونايتد نظير 100 مليون يورو.

واتخذ اليوفي كل الخطوات الضرورية لتأمين عودة بوجبا كلاعب حر، مع العلم أن الطرفان مازالا يتفاوضان على طول مدة العقد، على أن يكون عقد اللاعب مع السيدة العجوز لمدة 3 أو 4 سنوات

ولا يخشى النادي الإيطالي تدخل أندية أخرى على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي في الصفقة، حيث يثق أن اللاعب سيبقى على قراره وينتقل للفريق لتمثيل البيانكونيري من جديد في الموسم المقبل.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

الأكثر قراءة