الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماركيزيو: حذرت بوجبا من العودة لمانشستر يونايتد

محمد مصطفى

22:20 24/05/2022

سبورت 360- قال كلاوديو ماركيزيو، أسطورة نادي يوفنتوس، إنه حذر زميله السابق بول بوجبا من خطوة العودة من جديد لنادي مانشستر يونايتد قبل 6 سنوات.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد الشهر المُقبل، وتأكد رحيله عن الفريق بعد عدم توصل الطرفين لاتفاقٍ بشأن تمديد التعاقد، ولاتزال الخطوة المُقبلة في مسيرة النجم الفرنسي مثار تساؤل.

ماركيزيو يؤيد عودة بوجبا لفريق يوفنتوس

وقال ماركيزيو، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”بوجبا كان أكثر لاعب أبهرني بالتطور الذي أحرزه في يوفنتوس، لأنه وصل للنادي كصبي صغير”.

وتابع أيقونة اليوفي حديثه بالقول :”أنا وأرتورو فيدال وأندريا بيرلو أدركنا فوراً إمكانياته  الضخمة، وهذا هو ما أظهره”.

وأضاف :”أصبحنا كذلك صديقين، وكصديقٍ أخبرته أن مانشستر يونايتد ليس هو الحل المُناسب من أجله أو الخيار الصائب”، وأوضح فكرته بالقول:”الأمر ليس مُتعلقاً بالفريق هو فريق رائع، ولكن بسبب اللحظة التي كان يمر بها في مسيرته”.

وتطرق ماركيزيو للحديث عن إمكانية انضمام بوجبا لليوفي في الميركاتو الصيفي، وقال عن ذلك :”فيما يتعلق بالعودة ليوفنتوس، فأنا كصديق سأكون سعيداً جداً برؤيته من جديد في يوفنتوس”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة