الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر إنتر ميلان ويوفنتوس: ثنائية قاتلة في 3 دقائق.. فيديو

حسين زنون

00:24 12/05/2022

سبورت 360 – قلب فريق يوفنتوس الطاولة على منافسه إنتر ميلان بهدفين متتاليين، مطلع الشوط الثاني من نهائي كأس إيطاليا، مساء اليوم الأربعاء، في ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

اليوفي أنهى الشوط الأول بالتأخر بهدف دون رد حمل توقيع نيكولو باريلا من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، عند حدود الدقيقة السابعة.

ودخل البيانكونيري الفترة الثانية بحلة مغايرة، ونجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق أليكس ساندرو في الدقيقة 50 بعدما أطلق تسديدة زميله من خارج منطقة الجزاء، وساعده زميله ألفارو موراتا بتواجده في المكان والزمان المناسبين داخل مربع العمليات.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق، حتى نجح المهاجم دوشان فلاهوفيتش في وضع فريقه في المقدمة بهدف رائع، بعدما تلقى تمريرة ساحرة من الأرجنتيني باولو ديبالا، انفرد على إثرها بحارس المرمى، ليتلاعب بالمدافع ويسدد الكرة في جسد الحارس، لتعود إليه من جديد ويضعها في شباك النيراتزوري.

شاهد هدف موراتا في مباراة يوفنتوس اليوم

شاهد هدف فلاهوفيتش الرائع في مرمى الإنتر اليوم

لمتابعة تفاصيل أكثر لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

سعد اللذيذ يوضح آلية دعم الأندية واستقطاب اللاعبين بعد اتهامات الحائلي

تقرير يحسم مصير مشاركة السولية مع الأهلي ضد الاتحاد

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

الأكثر قراءة