الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوفون يدافع عن قرار يوفنتوس بشأن مستقبل ديبالا

حسين ممدوح

19:16 14/04/2022

سبورت 360 – تحدث جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس السابق عن العديد من قضايا الكرة الإيطالية والأوروبية، وقال حارس البيانكونيري التاريخي وحارس بارما الحالي بأن إدارة اليوفي لم ترتكب خطئاً بالسماح للمهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا بالرحيل.

وتحدث حارس المرمى الإيطالي الأسطورة في حوار مطول مع صحيفة توتو سبورت عن قرار اليوفي : “بصراحة لم أكن اتوقع ذلك”.

واستطرد جيجي بوفون: “لكن النادي كان واضحاً وصادقاً مع ديبالا لأنهم أوضحوا له أنه لم يعد جزءاً من المشروع الجديد وهذا هو السبب وراء عدم التجديد معه”.

بوفون: يوفنتوس كان صادقاً مع ديبالا

وواصل الحارس الإيطالي الشهير : “الأمر لا يتعلق بمدى جودة ديبالا لأنه ستتاح له فرص أخرى للقيام بعمل جيد في المستقبل، لكن هذا لا يعني أن يوفنتوس كان مخطئاً”.

وكان بوفون قد لعب مباراته الدولية الاخيرة مع منتخب إيطاليا في 2018 وحل محل جيجيو دوناروما والذي غادر ميلان في الصيف الماضي بعد انتهاء عقده وانتقل إلى باريس سان جيرمان، وعن الانتقادات التي تلقاها دوناروما مؤخراً قال بوفون: “الوقت والأداء الجيد سيجعلانه يستعيد قوته..لكن الآن وفي هذه المرحلة من مسيرته لم يعد مسموحاً له بمزيد من العيوب..لكني أعتقد أنه لن يواجه أي مشكلة بفضل جودته”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

الأكثر قراءة