الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يكشف تطورات تجديد التعاقد مع باولو ديبالا

محمد مصطفى

02:23 04/03/2022

سبورت 360- تحدث فيديريكو تشيروبيني، المُدير الرياضي لنادي يوفنتوس، عن آخر تطورات تجديد التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وينتهي تعاقد ديبالا مع اليوفي في يونيو المُقبل، ولم يتوصل الطرفان بعد لأي اتفاقٍ بشأن العقد الجديد، وهو الأمر الذي فتح الباب أمام إمكانية رحيله عن قلعة البيانكونيري.

يوفنتوس يفتح باب التجديد لنجومه

وكان ديبالا قد انضم لليوفي في 2015 قادماً من باليرمو الإيطالي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 281 مُباراة، سجل فيهم 112 هدفاً، وصنع 48 هدفاً لزملائه.

وقال تشيروبيني، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”في الأيام القليلة المُقبلة سنلتقي ليس فقط مع باولو ديبالا ولكن مع لاعبين آخرين تقترب عقودهم من نهايتها”.

وتطرق المُدير الرياضي لنادي يوفنتوس للحديث عن حظوظ الفريق هذا الموسم في الدوري الإيطالي، وقال عن ذلك :”المُدرب قال إنه لا يؤمن بقدرتنا على الفوز باللقب، ولكن يوفنتوس يجب أن يقوم دائماً بالأمر”.

ويحتل يوفنتوس حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، وذلك بفارق 7 نقاط عن نابولي المُتصدر الذي يملك 57 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

‏5 أرقام على هامش تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا

برونو فيرنانديز يحدد شرط رحيله عن مانشستر يونايتد

باريس سان جيرمان يهزم نيس في غياب مبابي ‏

يوفنتوس ينقذ موسمه بالتتويج بكأس إيطاليا على حساب أتالانتا

مانشستر يونايتد يعود لسكة الانتصارات من بوابة نيوكاسل

تشيلسي يعود من ميدان برايتون بانتصارٍ مُستحق ‏

الأكثر قراءة