الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة جديدة لمدافع يوفنتوس تثير القلق

حسين زنون

18:50 03/03/2022

سبورت 360- تلقى المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي إصابة جديدة ستبعده عن فريقه يوفنتوس الإيطالي في الفترة المقبلة، وأصبح هناك شكوك كبيرة حول مشاركته مع السيدة العجوز ضد فياريال الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغاب بونوتشي عن مواجهة يوفنتوس ضد فيورنتينا، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، وتواجد اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً على مقاعد البدلاء طوال اللقاء، مع خوضه المباراة التي سبقتها ضد إمبولي في الدوري الإيطالي، والتي عرفت فوز البيانكونيري بثلاثية لهدفين.

بونوتشي يصاب من جديد وشكوك حول مشاركته أمام فياريال

وأفادت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية بأن بونوتشي خضع لفحوصات طبية أظهرت معاناته من مشاكل عضلية ستجعله مضطر للخضوع لفحوصات أخرى على نفس الموضع في ظرف سبعة أيام، ما يثير قلق النادي الإيطالي بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها مؤخراً.

ويعمل مدافع اليوفي رفقة المصاب الآخر، أليكس ساندرو، على التعافي في الوقت المناسب للحاق بمواجهة الغواصات الصفراء في دوري الابطال، والتي ستقام في السادس عشر من مارس المقبل.

وفي سياق متصل عاد فيديريكو بيرنارديسكي، باولو ديبالا، ودانييلي روجاني للمشاركة في جزء من مران الفريق الجماعي اليوم، مع توقعات بتواجدهم في قائمة مواجهة فياريال، في الوقت الذي يستمر فيه التوقع بغياب دينيس زكريا عن اللقاء.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة