الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يضع قدماً في النهائي بفوز قاتل على فيورنتينا

رامي جرادات

02:02 03/03/2022

سبورت 360 – حقق يوفنتوس فوزاً صعباً على مضيفه فيورنتينا بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “فلورنسا”، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا.

ووضع يوفنتوس قدماً في نهائي كأس إيطاليا بهذا بالانتصار، لاسيما وأنّ مباراة العودة ستقام على ملعبه “أليانز ستاديوم”، بعد ما يقارب الشهر ونصف.

يوفنتوس يقدم شوط كارثي لكنه يخطف الانتصار

وظهر يوفنتوس بشكل مخيب جداً خلال الشوط الأول على عكس فيورنتينا، حيث خلق أصحاب الأرض العديد من الفرص السانحة للتسجيل، بينما اكتفى فريق المدرب ماسيميليانو أليجري بالدفاع عن المرمى.

وتحسن أداء يوفنتوس بشكل ملحوظ خلال الشوط الثاني بفضل دخول خوان كوادرادو وألفارو موراتا، وكاد الوافد الجديد دوشان فلاهوفيتش افتتاح باب التسجيل خلال الثلث ساعة الأولى عندما حاول أن يضع الكرة من فوق الحارس.

وخطف يوفنتوس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق لورينزو فينوتي بالخطأ في مرماه، ليرفع رجال المدرب ماسيميليانو أليجري حظوظهم بشكل كبير بالتأهل إلى المباراة النهائية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

قائمة منتخب إنجلترا في يورو 2024.. استبعاد رباعي تشيلسي ونجم مانشستر يونايتد

عمرو السولية يواصل الغياب عن الأهلي ضد الترجي

لوكاتيلي يوضح أسباب تراجع يوفنتوس هذا الموسم

معلول يعود لتونس بعد جراحة أكيلس مع الأهلي

الزمالك يعلن موعد عودة الونش من الإصابة

توني كروس يعلن اعتزاله عقب يورو 2024

الأكثر قراءة