الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق مُثير لفلاهوفيتش عن لقاء يوفنتوس ضد فيورنتينا بالكأس

محمد مصطفى

03:12 11/02/2022

سبورت 360- عبر دوشان فلاهوفيتش، لاعب يوفنتوس، عن سعادته بالتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا على حساب فريق ساسولو بعد مُباراة مُثيرة انتهت بفوز اليوفي بهدفين لهدفٍ.

ونجح فلاهوفيتش في تسجيل الهدف الثاني للبيانكونيري في الدقيقة 88 من اللقاء، وذلك بعد أن كانت المُباراة تتجه للأوقات الإضافية بنتيجة التعادل بهدفٍ لكل فريق.

فلاهوفيتش: أحاول الوصول لمستوى نجوم يوفنتوس

وقال فلاهوفيتش، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”نحن لانزال في البداية، كما قُلت بالفعل فأنا مدين بالكثير لزملائي والمُدرب والنادي على منحي الكثير من المُساعدة”.

وتابع النجم الصربي لليوفي حديثه بالقول :”لم يكن هناك شيئاً مُمكناً بدونهم، إنه لمن دواعي الشرف بالنسبة لي أن ألعب في هذا الفريق، نحن نتعاون داخل وخارج الملعب، باولو وألفارو رائعان وفازا بالكثير، لذا أنا هُنا من أجل التعلم ومُحاولة الوصول لمستواهم”.

وتحدث فلاهوفيتش عن مُواجهته لفريقه السابق فيورنتينا في نصف النهائي، وقال عن ذلك :”أنا أفكر فقط في المُباراة وفي الفوز، أي شيء آخر لا يهمني، ستكون مُباراة مثل أي مُباراة اخرى، نحن هُنا من أجل لعب كرة القدم، وهذا لا يُمثل مشكلة لي”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة