الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يستخدم تشيلسي لتعويض رحيل أرثور ميلو

محمد عبد الرحمن

14:56 13/01/2022

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية بأن يوفنتوس قد يفكر في التعاقد مع روبن لوفتوس تشيك لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وأشارت الشبكة إلى أن أرثور ميلو اللاعب البرازيلي المتواجد في يوفنتوس الإيطالي بنسبة كبيرة سينضم هذا الشهر إلى صفوف أرسنال الإنجليزي.

وأوضحت الشبكة أنه في حالة رحيل البرازيلي أرثور ميلو، فإن اليوفي سيتحرك للتعاقد مع لاعب آخر قبل انتهاء الميركاتو الجاري.

يوفنتوس يخطط للتعاقد مع لاعب تشيلسي

وأكملت الشبكة أن يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع روبن لوفتس تشيك إذا رحل أرثور ميلو، حيث يعد المرشح الأول لتعويض اللاعب البرازيلي.

ولكن يوفنتوس مهتم أيضاً بالتعاقد مع برونو جيماريش لاعب ليون الفرنسي، وريناتو سانشيز نجم ليل، ولكن الصفقة تبدو صعبة، خاصةً وأنهما مكلفان للغاية.

كما يبحث يوفنتوس عن مهاجم بديل ليحل محل المصاب فيديريكو كييزا، حيث يعد سردار أزمون لاعب زينيت سان بطرسبرج الروسي أحد أبرز اللاعبين المرشحين، بالإضافة إلى ممفيس ديباي لاعب برشلونة، وماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة