الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف يوفنتوس من التعاقد مع أوباميانج

حسين ممدوح

16:50 25/12/2021

سبورت 360 – حدد نادي يوفنتوس موقفه من التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من أرسنال، حيث يرى البيانكونيري بأن اللاعب لن يكون مناسباً لفريق المدرب ماسيمليانو أليجري.

يبحث البيانكونيري عن مهاجم يضيفه إلى قائمة الفريق في النصف الثاني من الموسم، وذلك لتحسين الأرقام الهجومية المتردية التي حققها الفريق في النصف الأول من الدوري الإيطالي.

يمتلك اليوفي فريقاً قوياً ولكنه يريد القيام ببعض التدعيمات على المستوى الهجومي أو سواءاً في وسط الملعب، وقد ارتبط بعدد من المهاجمين مثل لاكازيت ودوسان فلاهوفيتش وكذلك أوباميانج.

يوفنتوس غير مهتم حالياً بالتعاقد مع أوباميانج

ولكن حسب صحيفة ذا ميرور البريطانية فإن يوفنتوس لم يعد مهتماً بالتوقيع مع أوباميانج، وذلك لعدد من الأسباب أولها بأن النادي الأبيض والأسود غير مستعد لتحمل راتبه الكبير والتكاليف المترتبة على وصوله.

أما السبب الثاني فهو تكتيكي بحت، حيث يريد ماسيمليانو أليجري رأس حربة كلاسيكي داخل منطقة الجزاء، وهي السمات التي لا تتوافق تماماً مع المهاجم الجابوني، ولهذه الأسباب فإن مسار انتقال أوباميانج إلى فريق يوفنتوس يبدو مُستبعداً في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة