الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار إيجابية لفريق يوفنتوس قبل مباراة أتالانتا القادمة

حسين ممدوح

19:42 25/11/2021

سبورت 360 – استعاد نادي يوفنتوس كلاً من جورجيو كيليني وفيديريكو بيرنارديسكي في تدريباته ما قبل مواجهة أتالانتا على أرضه في نهاية هذا الأسبوع.

يستعد البيانكونيري لمواجهة أبناء المدرب جاسبيريني، ويريد التعافي بشكلٍ كبير من الخسارة الكبيرة أمام تشيلسي من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد المنافسين على المركز الرابع.

بينما يبدو أن ماتيا دي تشيليو لا يزال خارج خيارات المدرب ماسيمليانو أليجري في الوقت الحالي، لكن باولو ديبالا جاهز لبداية المباراة منذ الدقيقة الأولى على ملعب أليانز.

كيليني و بيرنارديسكي يعودان إلى يوفنتوس

يحتل يوفنتوس حالياً المركز السادس بالاشتراك مع لاتسيو و فيورنتينا برصيد 21 نقطة من 12 مباراة، ويصل لتلك المباراة أمام أتالانتا بمعنويات منخفضة بعض الشئ.

هاجمت الصحافة فريق يوفنتوس وشككت في قوته هذا الموسم، لكن برغم الهزيمة بأربعة أهداف أمام البلوز فإن فريق السيدة العجوز كان قد ضمن بالفعل قبلها التأهل لدور الـ16.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة