الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يعود بفوز ثمين من ميدان لاتسيو

حسين زنون

23:05 20/11/2021

سبورت 360 – عاد يوفنتوس بفوز ثمين من ميدان مضيفه لاتسيو، مساء السبت، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحل اليوفي ضيفاً ثقيلاً على نسور لاتسيو في ملعب الاولمبيكو، في لقاء غلب عليه طابع الاثارة منذ صافرة بدايته وحتى صافرة النهاية.

بونوتشي يقود يوفنتوس للفوز على لاتسيو

ويدين البيانكونيري لمدافعه ليوناردو بونوتشي في هذا الانتصار، حيث وقع اللاعب على هدفي فريقه من ركلتي جزاء بواقع ركلة في كل شوط.

تحصل اليوفي على ركلة جزاء في الدقيقة 23 سجلها بونوتشي هدفاً، لينتهي الشوط الأول على وقع هذا الهدف، وعقب الاستراحة، حاول لاتسيو العودة في اللقاء بتسجيل هدف التعادل لكن محاولاته لم تؤت ثمارها.

وانتظر بونوتشي حلول الدقيقة 83 ليوقع على الهدف الثاني بنفس الطريقة ليقود فريقه لفوز غال على فريق المدرب ماوريسيو ساري.

وبهذا الفوز يرفع اليوفي رصيده للنقطة 21 في المركز السادس بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد لاتسيو عند 21 نقطة في المرتبة الخامسة بفارق الأهداف فقط عن البيانكونيري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة