الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عودة قريبة لنجم خط هجوم يوفنتوس

حسين ممدوح

00:12 13/10/2021

سبورت 360 – اقترب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من استكمال تعافيه، ومن الواضح أنه أصبح قريباً من التواجد في قائمة المدرب ماسيمليانو أليجري لمباراة روما المقبلة.

غاب ديبالا عن يوفنتوس في آخر مباراتين ضد تشيلسي وتورينو بالإضافة إلى المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، وقد أصبح الثنائي قريبان من العودة لتقديم يد المساعدة لتشكيلة البيانكونيري.

يلتقي يوفنتوس يوم الأحد القادم بفريق روما في ملعب آليانز ستاديوم في تورينو، بعد استعاد مسيرته الإيجابية مؤخراً محققاً 4 انتصارات على التوالي في جميع المسابقات.

ديبالا قد يكون جاهزاً لمباراة روما

ومع ذلك أشارت التقارير الأخيرة أنه قد يكون من الصعب رؤية ديبالا في التشكيل الأساسي لمباراة روما، حيث يُفضل المدرب ماكس أليجري عدم المخاطرة به من الدقيقة الأولى.

وربما يقرر الطاقم الطبي لنادي يوفنتوس تأجيل عودته، ومنحه فرصة المشاركة لمباراة كاملة أمام زينيت بطرسبرج في دوري أبطال أوروبا والتي ستكون بعد 3 أيام من مواجهة الجيالوروسي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

الأكثر قراءة