الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم يوفنتوس: عدت إلى إيطاليا بعقلية جديدة

حسين ممدوح

15:53 09/09/2021

سبورت 360 – يُصر مويس كين على أنه عاد إلى الانضمام لمنتخب إيطاليا بعقلية مختلفة، وذلك بعد تسجيله لثنائية في مباراة الفوز على ليتوانيا بخمسة أهداف نظيفة.

نجح كين العائد إلى نادي يوفنتوس قادماً من إيفرتون في تسجيل هدفين إلى جانب أهداف جياكومو راسبادوري وجيوفاني دي لورينزو وهدف سجله منتخب ليتوانيا ضد مرماه.

قال كين في حديثه لشبكة راي سبورت : “كان من المهم العودة لتمثيل هذا القميص وتقديم 100%..لأن تمثيل المنتخب يعني الكثير لي في كل مرة”.

مويس كين: سأبذل كل مجهود مُمكن مع اليوفي

استطرد: “الأمر يتعلق بالعمل الجاد ومدى احترافي في التعامل..لقد رحب زملائي بي ترحيباً حاراً..أنا أعمل كل يوم والآن أعود بأهداف جديدة وبعقلية جديدة ومستعد لمساعدة زملائي في الفريق”.

واصل: “لقد ساعدني الكثيرين..وقد عملت إلى جانب لاعبين رائعين وتعلمت منهم، والآن أمامي كثير من العمل الذي يتعين عليّ القيام به مع اليوفي..سأقدم 100% من مجهودي في كل تدريب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بوتشيتينو يوضح موقفه من الرحيل عن تشيلسي

استبعاد نجوم الدوري السعودي من قائمة البرازيل لكوبا أميركا.. وموقف نيمار

الاتحاد يعلن تفاصيل إصابة المعيوف وجوتا والشنقيطي

ميلان يدخل في مفاوضات لضم سفيان أمرابط

طبيب الأهلي يكشف عن تطورات إصابة عبدالقادر قبل لقاء بلدية المحلة

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمباراة بلدية المحلة

الأكثر قراءة