الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف يوفنتوس الحالي من ضم لوكاتيلي

حسين ممدوح

14:38 04/07/2021

سبورت 360 – لم يتخلى يوفنتوس بعد عن فكرة ضم مانويل لوكاتيلي لاعب الوسط الدولي الإيطالي، وخاصةً بعد الأداء اللافت للنظر الذي قدمه مع إيطاليا في يورو 2020.

بل وأكدت صحيفة توتو سبورت تزايد اهتمام نادي السيدة العجوز بالتعاقد مع لوكاتيلي هذا الصيف، وبعد نهاية كأس الأمم الأوروبية على الفور.

لكن نادي ساسوولو الذي يملك بطاقة مانويل لوكاتيلي أكد أنه حازم في قراراته، حيث حدد مبلغ 40 مليون يورو يتم دفعها فوراً هذا الصيف للموافقة على بيعه.

لوكاتيلي مطلوب بقوة في يوفنتوس ولكن..

تزايدت قيمة لوكاتيلي السوقية بعد مستواه مع المنتخب الأزرق، حيث أشارت عدة تقارير سابقة أنه أصبح في مرمى اهتمام أندية عديدة في أوروبا على رأسها آرسنال في الدوري الإنجليزي.

وحسب توتو سبورت فإن نادي يوفنتوس يراقب الوضع عن كثب، لكنه لا يريد التهور والاندفاع وسينتظر أسبوعاً جديداً حتى يتحقق من صحة العروض الأخرى المُقدمة لنجم فريق ساسوولو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

موقف العمار من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب

مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند..هوملز يهز شباك ‏دوناروما..فيديو ‏

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

الأكثر قراءة