الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل عرض يوفنتوس الأول للتعاقد مع نجم منتخب إيطاليا

أحمد حمدي

23:57 19/06/2021

سبورت 360 – تقدم نادي يوفنتوس بعرض لنادي ساسولو من أجل التعاقد مع لاعبه مانويل لوكاتيلي، الذي يشارك حاليًا مع منتخب إيطاليا في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

ودخل اللاعب صاحب الـ 23 عامًا على رادار السيدة العجوز منذ فترة طويلة، فيما كان قريبًا من الانتقال إلى يوفنتوس في الصيف الماضي إلا أن الصفقة لم تتم.

يوفنتوس يخشى الدخول في حرب على توقيع لوكاتيلي

وسيتعين على يوفنتوس إقناع ساسولو بالتخلي عن اللاعب، خاصة بعد تألقه في كأس أمم أوروبا – يورو 2020 مع منتخب إيطاليا وتسجيله هدفين في فوز الأزوري بثلاثية نظيفة على سويسرا.

وحسب موقع “جول” فإن يوفنتوس يخشى الدخول في حرب على توقيع اللاعب، لذا يأمل في حسم الصفقة لصالحه قبل ارتفاع سعر اللاعب أكثر من ذلك، إذ تقدم بعرض يبلغ 30 مليون يورو بالإضافة إلى المدافع الشاب رادو دراجوسين من أجل الحصول على لوكاتيلي.

ولفت التقرير إلى أن العرض المقدم من يوفنتوس سيكون على الأغلب عرضًا افتتاحيًا وليس نهائيًا، إذ يطلب ساسولو الحصول على 40 مليون يورو على الأقل من أجل التخلي عن نجمه، كما قد يرتفع المبلغ مع تألق اللاعب في يورو 2020.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

رسالة عاطفية من يورجن كلوب لجماهير ليفربول قبل رحيله

الزمالك يتقدم على نهضة بركان بهدف في الشوط الأول

فان دايك عن كلوب: لا يمكنك الاستعداد لمثل هذه اللحظات

أحمد حمدي يقص شريط أهداف الزمالك ضد نهضة بركان بصاروخية.. فيديو

موعد عودة فيصل وأحمد الغامدي لتدريبات الاتحاد

تشيلسي وتوتنهام ينهيان الموسم بفوزٍ على بورنموث وشيفيلد

الأكثر قراءة