الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة تؤكد بقاء كريستيانو رونالدو في يوفنتوس الموسم المقبل

محمد عبد الرحمن

14:07 18/05/2021

سبورت 360 – أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن قمصان فريق كرة القدم للموسم الجديد 2021 / 2022، وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الإعلان عن هذه القمصان كخطوة تؤكد استمراره مع الفريق بنسبة كبيرة في الموسم الجديد.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو بالرحيل عن صفوف يوفنتوس هذا الصيف، خاصةً بعد الإخفاقات التي تعرض لها البيانكونيري هذا الموسم مع المدرب أندريا بيرلو.

وأشارت الصحف الإيطالية مساء أمس الاثنين إلى أن النجم البرتغالي قد قام بنقل سياراته الفارهة بشركة نقل برتغالية، كدليل على رحيله هذا الصيف.

كريستيانو رونالدو باقٍ مع يوفنتوس

ولكن في خطوة سريعة من جانب نادي يوفنتوس، قام الأخير بالإعلان عن قمصان اليوفي في الموسم الجديد، وتواجد النجم البرتغالي في الإعلان عن هذه القمصان بجانب نجوم اليوفي.

وأضافت الصحف الإيطالية بأن كريستيانو رونالدو تراجع عن قراره بالرحيل عن يوفنتوس حينما علم بإمكانية قدوم الفرنسي زين الدين زيدان لتولي مسؤولية تدريب اليوفي في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو تألق على المستوى الفردي هذا الموسم، بتسجيله 36 هدفاً حتى الآن في 43 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة