الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطوة جديدة تؤكد اقتراب عودة أليجري إلى يوفنتوس

محمد عبد الرحمن

14:18 30/04/2021

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن ماسيمليانو أليجري قد تواجد في تورينو، وألتقى بمسؤولي يوفنتوس للحديث عن إمكانية توليه مسؤولية تدريب الفريق من جديد.

ويقدم فريق يوفنتوس واحدة من أسوأ مستوياته مع المدرب أندريا بيرلو هذا الموسم، حيث يصارع حالياً على خطف المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد فشله في الحفاظ على لقبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة يوفنتوس تفكر بجدية في إقالة أندريا بيرلو من منصبه كمدرب للفريق حتى لو نجح في التأهل لدوري الأبطال.

أليجري يقترب بشدة من العودة إلى يوفنتوس

ويعتبر ماسيمليانو أليجري مرشح فوق العادة للعودة وتدريب يوفنتوس الذي حقق معه إنجازات محلية مميزة بالسيطرة على لقب الدوري لسنواتٍ طويلة.

وأكملت الصحيفة أن تواجد أليجري في تورينو يعطي دلالات عديدة، خاصةً مع الأخبار التي تشير إلى رحيل الثنائي بافل نيدفيد، وفابيو باراتيتشي اللذان كانا السبب الرئيسي في رحيل المدرب الإيطالي منذ عامين.

وأوضحت الصحيفة أن جون إلكان المدير التنفيذي للنادي قد قابل ماسيمليانو أليجري في المركز التدريبي ليوفنتوس للحديث معه حول الخطط المستقبلية للبيانكونيري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

لماذا يرغب برشلونة في التخلص من أنسو فاتي؟

دي بروين يوضح موقفه من القدوم إلى الدوري السعودي

كولر يتمسك بهدفه الأساسي لترميم الجبهة اليسرى في الأهلي

مانشستر يونايتد يستقطب مديراً رياضياً جديداً

4 أندية سعودية تتصارع على ضم الشناوي من الأهلي براتب ضخم

وكيل لوكاكو يزيد الغموض حول اقتراب اللاعب من دوري روشن

الأكثر قراءة