الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يضغط على رايولا لضم نجم ميلان

حسين ممدوح

12:56 30/04/2021

سبورت 360 – يبحث يوفنتوس عن خلق ثورة في الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم، وذلك بعد موسم مخيب للآمال قد يفقد به فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

سيكون على البيانكونيري ضم عدد من اللاعبين الجدد لتجديد دماء الفريق، وربما يحدث كذلك تغيير في القيادة الفنية برحيل المدرب أندريا بيرلو.

وبحسب ما أوردته صحيفة جازيتا ديلو سبورت كانت هناك أمس اتصالات جديدة بين مديري يوفنتوس ومينو رايولا وكيل أعمال عدد من اللاعبين.

يوفنتوس يريد دوناروما و مويس كين           

وكان الحديث أولاً عن احتمال وصول جيجيو دوناروما حارس ميلان إلى كتيبة السيدة العجوز الموسم القادم ليخلف بوفون وتشيزني في حراسة عرين اللا فيكيا سينيورا.

أما الموضوع الثاني الذي تم التطرق له أمس هو إمكانية إعادة شراء المهاجم الإيطالي مويس كين من إيفرتون، وهو الذي تألق هذا الموسم عندما لعب على سبيل الإعارة مع باريس سان جيرمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

كم فريق فعلها؟ الهلال يريد تكرار إنجاز الفوز بالدوري السعودي بلا هزيمة

جوميز يطيح بسامسون من تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح بتصريح مثير

طبيب الزمالك يكشف حالة دونجا وموقفه من إياب نهائي الكونفدرالية

17 محترفا عربيا كتبوا التاريخ في الدوريات الأوروبية هذا الأسبوع

عرض جديد يعيد مورينيو للتدريب

الأكثر قراءة